Advertisement

Responsive Advertisement

مركز اكسس مول




 بفضل ما تنفرد به من معالم عديدة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا تحصى ; لا شكّ في أن السياحة في اسطنبول ستمنحك جُرعة مضاعفة من المتعة والفائدة، فبجانب كل ما تشتهر به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد عُرفت كذلك بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي تقدمها ومن بينها مول أكسيس اسطنبول حيث يُعد أحد أكثر مولات اسطنبول استقطاباً للزوّار.


فعند مجيئك لهذا المول، سوف تحظى بتجربة تسوّق فريدة وذلك من خلال التجوّل بين متاجره المتنوّعة، إذ ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستقوم بشراء كل ما تحتاج إليه من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة عديدة نستعرضها وإياك عبر هذا المقال.



أنشطة يمكنك القيام بها في مول اكسس اسطنبول

• جميعُنا يدرك أن الملابس بأنواعها هي أحد أكثر البضائع التي يفتش عنها مُرتادو مول اكسس في اسطنبول، وبالتالي نُخمّن أن أول المحلات التي ستبدأ بزيارتها هي محلات الملابس.


• زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل متكامل، سوف تجده في مول أكسيس اسطنبول حيث يضم مجموعة من متاجر الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.


• وافضل وسيلة لتحتفظ بذكرى نُزهتك في مول اكسس اسطنبول هي اقتناء هدايا تذكارية استثنائية والاحتفاظ بها أو تقديمها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا المتوفرة في المول.



• وقد تظن أن شراء المستلزمات المنزلية يستوجب منك جهداً ووقتاً كبيراً، ولكن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.


• باعتبار مول اكسيس اسطنبول وجهة التسوّق المثالية للجميع، فقد عمل على تقديم محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تنفرد بعرض أجدد الأجهزة وأفضل العروض.


• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يختص ببيع العديد من السلع الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.


• ننصحك أيضاً بالتوجّه إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحظى بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.



المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم برغر كينغ بالإضافة إلى مطعم بوبايز.


• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول اكسيس اسطنبول ومن بينها إيتن فيت كافيه و ستاربكس.


ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00







المصدر: www.urtrips.com

إرسال تعليق

0 تعليقات