Advertisement

Responsive Advertisement

برج السفير




برج السفير اسطنبول Sapphire Mall Istanbul هو واحد من أروع ناطحات السحاب المُذهلة في اسطنبول وقد يكون أطولها على الإطلاق، حيث يصل طول البرج إلى حوالي 236 متر فوق مُستوى سطح الأرض وهو من أوائل المباني الصديقة للبيئة في تركيا قاطبةً، ولذلك فإن البرج يُشكّل أهمية بالنسبة إلى السياحة في تركيا


يحتوي البرج على مجموعة من الحدائق الطبقية الرائعة والتي تتكرر كل ثلاثة طوابق وتتكوّن من مجموعة من النباتات المُتنوّعة والتي تُعطى للبرج لمسة طبيعية خرافية الجمال.


الأمر الأكثر روعة في برج السفير هو كونه يمتلك نظام مُخصص لإمتصاص ضوء الشمس والتحّكُم به حسب الدقيقة والساعة وحتى الفصل سواء كان صيفاً أم شتاءً مما يجعله من أكثر معالم السياحة في اسطنبول جذباً للزوّار.


أما أهم ما يتميّز به البرج هو احتوائه على مول السفير اسطنبول الذي يعد من مجمعات اسطنبول التي تجمع بين عامليّ الترفية والتسوّق حيث يضم مجموعة من المتاجر والمحال الرائعة جنباً إلى جنب مع مناطق الترفية للكبار والصغار، كما أنه من مولات اسطنبول التي يتردد عليها عدد هائل من الزوّار بشكل دوري.  


أفضل الأنشطة التي يُمكِنك القيام بها في برج السفير اسطنبول

• استمتع بمُشاهدة جمال مدينة اسطنبول من أعلى حيث يحتوي البرج على منّصة مُراقبة بأعلى نقطة في سائر أنحاء اسطنبول مما يمنحك منظر بانورامي مُذهل الجمال.  


• يحتوي برج السفير على الكثير من المتاجر المُتنوّعة والتي ستجد بها كل ما يخطر على البال من ماركات عالمية وهدايا تذكارية وكذلك أحدث صيحات الموضة من الملابس وغيرها، بالإضافة إلى لعب الأطفال مما يجعلك تخوض رحلة تسوّق غاية في التشويق.  


• أما عن جمال المطاعم والمقاهي في برج السفير في اسطنبول فحدّث ولا حرج حيث تتفنن تلك المطاعم والمقاهي في تقديم مُختلف أشكال الأطباق اللذيذة من المطبخ التركي وسائر المطابخ العالمية الشهيرة ولا ننسى فنجان القهوة التركية اللذيذة.  


• هل خُضت تجربة القفز بالبارشوت من فوق أعلى نقطة في اسطنبول؟! إذا كانت الإجابة لا فلا تفوتك مُتعة القفز بالباراشوت من فوق قمة برج سفير اسطنبول أما إذا كانت الإجابة بنعم فلابُد أن تُعيد التجربة، ولكن يجب العلم أن هناك شروط خاصة عليك استيفائها قبلاً.  


• يُوّفر برج السفير أيضاً رحلات بطائرة الهليكوبتر فهو يحرص جيداً على إمتاع زوّاره حيث ترى منظر اسطنبول ومعالمها السياحية الرائعة من أعلى.  


• لا يخلو برج السفير في اسطنبول من المرافق الترفيهية المُعتادة حيث يحتوي البرج على دور السينيما والتي تُقدّم أفضل الأفلام من السينما المحلية والعالمية.  


• استمتع بزيارة متحف الشمع Balmumu الذي يقع داخل برج السفير فتجد به المعروضات مُبهرة الجمال ويوجد الكثير من المجسمات البشرية والتي يصل عددها  إلى 60 شخصية عالمية شهيرة ويتكوّن المتحف من 3 قاعات لشخصيات من التاريخ العثماني والفرنسي والفرق الموسيقية.  


• لا تُفوّت مُتعة صنع مُجسّم شمعي ليدك أو رجلك مع الاحتفاظ به كذكرى لزيارة ذلك المكان الرائع كما يُمكنك تجربة ارتداء الملابس العثمانية التقليدية التي يُوّفرها لك متحف الشمع Balmumu مع أخذ الكثير من الصور التذكارية الرائعة والتي ستظل أبداً في الذاكرة.  


• في حال كُنت من مُحبي مُمارسة الرياضات الجماعية مع الأهل والأصدقاء فقد حرص برج السفير على توفير الكثير من صالات الألعاب من ضمنها صالة البولينغ.  


• إذا كُنت في عطلة مع أطفالك فتأكد أن زيارة برج السفير تركيا لن يُصيبهم بالملل حيث يُوّفر أيضاً مدينة ملاهي شاملة لكافة ألعاب الأطفال الممُتعة.  


• وبعد الإنتهاء من جولتك المُمتعة في برج السفير يُمكنك استكمال التسوّق في واحدة من المولات القريبة من البرج مثل سيتي مول اسطنبول الشهير، و كانيون مول اسطنبول ، كما يُمكن التجوّل في منطقة ليفنت اسطنبول وزيارة معالمها الهامة مثل مول ليفنت اسطنبول أو الجلوس لتناول الطعام في مطاعمها الشهيرة.  


أوقات العمل

يفتح برج سفير في اسطنبول أبوابه للزيارة  بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.








المصدر: www.safarway.com 

إرسال تعليق

0 تعليقات