Advertisement

Responsive Advertisement

بوستانجي لونا بارك





تُدرج ملاهي بوستانجي لونابارك اسطنبول ضمن أماكن الجذب التي تدعم السياحة في اسطنبول كما أنها من اهم ملاهي اسطنبول التي ينجذب إليها الجميع كباراً وصغاراً لما تُتيحه من وسائل متنوّعة للتسلية.


وكونها تتفوّق على عدّة اماكن ترفيهية في اسطنبول ، فقد أصبحت زيارتها مقصداً لساكني المدينة وللسائحين على حدٍّ سواء، حيثُ تدعهم يعيشون تجربة مليئة بالمغامرة والمتعة.


وتقع بالتحديد في اسطنبول الاسيوية داخل كاديكوي اسطنبول ويُوّفر المنتزه الذي يُعد من اجمل ملاهي اسطنبول للاطفال مساحة مُتوسطة من الألعاب التي تخلق أجواءً من المُتعة والمرح والترفيه لجميع أفراد الأسرة من مُختلف الأعمار.


وللتعرُّف على أهم الأنشطة التي تُوّفرها مدينة العاب اسطنبول الأولى بوستانجي لونا بارك اسطنبول لزوّاره، وكذلك أفضل فنادق اسطنبول القريبة منه يُمكنك الإطلّاع على المقال التالي.  


أفضل الأنشطة في ملاهي بوستانجي لونابارك اسطنبول

• يوجد في هذه الملاهي ألعاب مُختلفة عديدة، وبالتالي قد تجد نفسك تائهاً عند وصولك للمكان، ولا تعرف من أين تبدأ، لذا من المُفضّل أن تبدأ يومك بالتجوّل في أجزاء الملاهي ورؤية كل الألعاب و المرافق المُتاحة بداخلها.


• وفيما يتعلّق بمجموعة الألعاب الكهربائية الموجودة في ملاهي بوستانجي لونا بارك في اسطنبول، سوف يجد جميع الضيوف كافة الخيارات في متناول يدهم لاختيار ما يُناسبهم من هذه الألعاب وخوض تجربة تحدي شيّقة لا تُنسى.


• تستحق ملاهي بوستانجي لونا بارك أن تُدرج ضمن أهم الاماكن السياحية في اسطنبول للأطفال بصورة عامة، حيث تضُم ألعاب عديدة تناسب الأطفال.


• حرصت ملاهي بوستانجي لونابارك على جذب الشباب أيضاً من خلال توفير ألعاب تتناسب مع ميولهم للتجارب المليئة بالمغامرة مثل أفعوانية قطار الموت، العاب الصعود والهبوط و لعبة الكراسي الطائرة.


• لم تنتهِ بعد باقة الألعاب التي تُدهش بها الملاهي ضيوفها، فالمكان يضُجّ بعددٍ من الألعاب الاستثنائية التي اشتهرت بها الملاهي واستمتع غالبية الزوّار واطفالهم بتجربتها وهي عجلة فيريس، دوامة الخيل و ركوب التطور.


• بعد يوم طويل من المرح والتسلية يُمكنكم الجلوس في مطعم رجب اوسطا اسطنبول الأصلي والذي يبعد عن الملاهي 850 متر فقط، والاستمتاع بتناول وجبة شهيّة من الأكل التركي. 


الخدمات والمطاعم

• فيما يخص خيارات الطعام والشراب، ستجد هنا بعض المطاعم ويُمكنك اختيار المكان الذي تُريد أن تُمضي ما تبقى من وقتك فيه.


• قد حرص المكان كذلك على جعل زيارتك مُريحة للغاية بواسطة إتاحة مجموعة من المرافق الخدمية الضرورية مثل، حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .


أوقات العمل

السبت : مفتوح 11:00 – 00:30

الأحد : مفتوح 11:00 – 00:30

الإثنين : مفتوح 13:30 – 00:30

الثلاثاء : مفتوح 13:30 – 00:30

الأربعاء : مفتوح 13:30 – 00:30

الخميس : مفتوح 11:30 – 00:30

الجمعة : مفتوح 13:30 – 00:30








المصدر: www.urtrips.com

إرسال تعليق

0 تعليقات