Advertisement

Responsive Advertisement

كابا سيتي مول




 إذا كنت تريد زيارة مدينة تمنحك تجارب مميزة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في اسطنبول هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات اسطنبول تحظى بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى


ويعتبر مول كابا سيتي اسطنبول ، واحد من من أكبر مولات اسطنبول الاوروبية ، فهو يتميّز بتصميم معماري فخم، ويتكوّن من طوابق مُتعددة يصل عددها إلى 6 طوابق، وأجمل ما يُميز المول هو وجود نافورة موسيقية راقصة ذات إضاءة رائعة.


يقع المول في منطقة اتاكوي اسطنبول الشهيرة في مدينة اسطنبول ولذلك فإنه من الوِجهات الأكثر استهدافاً من السُيّاح بين وِجهات السياحة في تركيا  وكي تستكشف أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.



أنشطة يمكنك القيام بها في مول كابا سيتي اسطنبول

• تُعتبر الملابس بأنواعها هي من أكثر المنتجات التي يبحث عنها زائرو مول كاباسيتي اسطنبول ، وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستشرع باستكشافها هي متاجر الملابس، وفي هذا المول ستجد متاجر للملبوسات النسائية وللالبسة الرجالية وكذلك متاجر مختصة بملابس الأطفال، فضلاً عن وجود متاجر خاصة بالملابس الرياضية.


• زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل متكامل، سوف تجده في مول كاباسيتي اسطنبول حيث يضم مجموعة من متاجر الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.


• يستطيع كذلك زوّار المول شراء بعض الهدايا والتذكارات سواءً للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإهدائها لمن يُحبّون من العائلة والأصحاب وذلك من خلال المتاجر التي تتميّز بقطعها الفريدة.



• يتوفّر أيضاً مجموعة من المتاجر في المول اختصّت ببيع سلع منزلية يهتم باقتنائها جزء كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.


• ولأن مول كابا سيتي اسطنبول وجهة التسوّق المثالية للجميع، فقد عمل على توفير محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تتميّز بعرض أجدد الأجهزة وأفضل العروض.


• ضع في حُسبانك أن المول يضُم سوبر ماركت بمقدورك من خلاله شراء ما يلزمك من سلع وبضائع غذائية.



• إذا كنت تبحث عن محلات تنفرد ببيع أبرز العلامات التجارية وتودّ مواكبة مستجدات الموضة، فبالتأكيد أن مول كاباستي سيُصبح وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تبحث عنه في متاجر الماركات العالمية الموجودة في المول ومن أهمها لا كوست و شركة اديداس و بيرشكا و فلو وكذلك مانجو.


• لا مُبالغة في وصف هذا المول بأنه من الوجهات المُلائمة للجميع فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية من خلال تقديمه لبعض وسائل الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.


• وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات الاستثنائية، يبقى هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يحوي بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.



الخدمات والمطاعم

• يُتيح المجمّع عدد من المطاعم المتفرقة في الطوابق 1 – 4 ومن أشهرها برغر كينغ وكنتاكي بالإضافة إلى مطعم اربيس.


• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول كابا سيتي في اسطنبول ومن بينها مقهى مادو، مقهى زيتندالي و ستاربكس.


• يحوي المول مجموعة من المرافق العامة ومن ضمنها صرّاف آلي وموقف للسيارات وكذلك حمّامات عامّة .


ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00








المصدر: www.urtrips.com

إرسال تعليق

0 تعليقات