Advertisement

Responsive Advertisement

هستوريا مول




 يعد مول هيستوريا من أحدث الأسواق في إسطنبول، وله مكانة مهمة عند جميع زوارها، عبر طوابقه الستة، ومحلاته ومتاجره العالمية والمحلية، بأشهر الماركات، وأحدث المنتجات، بواجهة هندسية عصرية، وتصميم معماري فائق في الفخامة،  ويعد من الأماكن التي يُكثر العربُ زيارتَها؛ لوقوع المول في منطقة حيوية نابضة بالحياة، مما جعل هستوريا مول المكانَ المثاليَّ لعشاق التسوق في إسطنبول، وفيه مرآب للسيارات، إضافة إلى المُصلى، وغير ذلك من الخدمات.



يتربع موقع هستوريا مول في حي أكسراي وسط منطقة الفاتح الشهيرة بأماكنها السياحية والتاريخية في إسطنبول، ويتألف من ستة طوابق غنية بكل المنتجات والأصناف، إضافة إلى المقاهي والمطاعم.



كيف يمكن الوصول إلى مول هستوريا

يمكن الوصول إلى هستوريا مول من منطقة تقسيم عبر ركوب الحافلة 76D، أو 89C، أو 93T، كما يمكن الركوب في المترو من محطة ميدان تقسيم إلى مرمراي ومنها إلى محطة مترو أكسراي، كما يمكن الوصول إلى مول هستوريا من منطقة السلطان أحمد عبر محطة ترام وي سلطان مهمت، إلى محطة حاسكي، ومن ثم المشي مسافة خمس دقائق تقريبا.



أفضل الأنشطة في مول هستوريا

مطاعم هستوريا مول

تحتوي مطاعم هستوريا مول على مختلف الوجبات الشرقية والغربية والسريعة، إذ تتوزع المطاعم في الطابق العلوي من المول، وفيه مختلف الأطباق التي تلبي مختلف الأذواق، إذ تعلو المحلات مختلف الأسماء الشهيرة عالمياً ومحلياً، كما تتوزع في الأرجاء المقاهي ومتاجر الحلوى ليستطيع الزائر أخذ قسط من الراحة أثناء ممارسة متعة التسوق.



محلات هستوريا مول

تتوزع المحلات التجارية في هستوريا مول على أربعة طوابق كبيرة، في مساحات واسعة، وتمتد على طول تلك المساحات مختلفُ الحوانيت والمتاجر، للألبسة والهدايا والعطور وأدوات التجميل والزينة والأقمشة والأحذية، بشتى الأنواع والمواصفات، بماركات محلية وعالمية، بما يجعل المول مكاناً مناسباً للجميع، فهو عبق من الشرق والغرب معاُ.







المصدر: www.safaraq.com

إرسال تعليق

0 تعليقات